وزير التعليم مكرما نديم.
وزير التعليم مكرما نديم.
-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@
أرجع قائد ابتدائية الأحنف بن قيس في المدينة المنورة بندر إبراهيم نديم، حصوله على جائزة التميز بوزارة التعليم في العمل التطوعي إلى توافر عوامل ومعايير عدة يتم تحكيمها من قبل إدارة التميز في المنطقة ومن ثم الوزارة، موضحا أن التقدير وتفويض الصلاحيات وحسن اختيار فريق العمل هي مثلث نجاح في أي منشأة تربوية تعليمية، مشيرا إلى أن القائد التربوي إن أحسن تسييرها في الاتجاه الصحيح وباحترافية وإصرار دائما ما تكون نتائجها منجزات مثمرة على أرض الواقع.

واعتبر في حديثه لـ«عكاظ» حصولهم على الجائزة إضافة كبرى لهم كفريق عمل نحو الاستمرارية بالتفوق والوجود في مصاف المؤسسات التربوية والتعليمية محليا وخليجيا وعالميا، فضلا عن أنها حافز على الإبداع والتطور وابتكار مشاريع وبرامج تربوية تعليمية جديدة تساعد على تحقيق أهدافنا التربوية.


وبين أن الاستمرار في تحقيق المنجزات والحصول على الجوائز يمثل هاجسا مستمرا يسعى من خلاله الجميع لتذوق طعم النجاح، مثمنا دورة الإدارة المشرفة على الجائزة التي بذلت جهودا جبارة لإنجاح التنظيم.

وأشار إلى أن القائمين على الجائزة في وزارة التعليم سخروا طاقاتهم وقدراتهم من أجل الاحتفاء بهم كفائزين، ما يدل على أن من يقف وراء ذلك قيادات وطنية فاعلة ومؤثرة تتمتع بالخبرة والفكر والإبداع وحسن التخطيط، تلمست طرق النجاح وسلكتها.