-A +A
«عكاظ» (بريدة) okaz_online@
وثقت إمارة منطقة القصيم الزيارة الملكية لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز إلى منطقة القصيم، وذلك من خلال إصدار توثيقي ضم أكثر من 235 صفحة، تحمل بين طياتها أكثر من 87 صورة متنوعة للزيارة الملكية الكريمة لمنطقة القصيم.

وأوضح مستشار أمير منطقة القصيم إبراهيم الماجد أن الإصدار التوثيقي للزيارة الملكية اشتمل على أبرز ما نشرته وسائل الإعلام المحلية ومشاعر المواطنين بهذه المناسبة.


فيما تصدر الإصدار كلمة أمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، ونائب أمير المنطقة فهد بن تركي بن فيصل بن تركي بن عبدالعزيز بهذه المناسبة الكريمة، التي عبرا من خلالها عن سعادتهما بالزيارة الكريمة التي تعبر عن قوة العلاقة بين القيادة الرشيدة والشعب الكريم.

وأشار إلى أن الإصدار يشتمل على رصد شامل للزيارة الكريمة والمشاريع التنموية التي جرى تدشينها والتي جرى وضع حجر الأساس لها، إضافة إلى مظاهر الاحتفالات التي شهدتها المنطقة بهذه المناسبة.

وبين المستشار الماجد أن الإصدار يحتوي على رصد لمشاعر المواطنين والمسؤولين والأعيان، من خلال توثيق مشاركاتهم الإعلامية التي عبروا من خلالها عن مشاعر الغبطة والسرور وجددوا من خلالها ولاء البيعة والطاعة للقيادة.

وأفاد بأن الإصدار قسم إلى أقسام عدة، واشتمل على «في حب سلمان»، و«القصيم المكان والتاريخ»، و«الزيارات الملكية إلى منطقة القصيم»، و«سلمان العزم في القصيم»، و«ولي العهد يأسر القلوب»، و«القصيم تتنفس تنمية»، إضافة إلى كلمات أوبريت «تباشير سلمان»، وعدد من اللوحات المتنوعة والمنجزات التي تعانق الحاضر والمستقبل لمنطقة القصيم.