فلاح القحطاني (الرياض)
أكدت مصادر خاصة لـ«عكاظ»، أن إدارة النصر ممثلة في الإدارة القانونية للنادي رفعت شكوى رسمية إلى الجهات المختصة ضد مذيع في برنامج رياضي بإحدى القنوات التلفزيونية الحكومية.

وأشار المصدر إلى أن إدارة النصر طالبت بإيقاف تجاوزات المذيع ومحاسبته بعد تجاوزه على أحد لاعبي الفريق الأجانب (حمدالله) ووصفه بوصف مسيء على حد قولها، مستغربة أن يصدر ذلك من مذيع يمثل قناة سعودية حكومية.

وشدد المصدر أن إدارة النصر لم تكتف بهذا الأمر بل طالبت أيضا بتحويل ملفه إلى النيابة العامة للمطالبة بمحاسبته وفق الأنظمة المعمول بها.

وأكد المصدر أن إدارة النصر لن تتهاون في ملاحقة أي شخص كائنا من كان يسيء للنصر أو أحد منسوبيه في أي وسيلة إعلامية.

من جانب آخر، يواصل الفريق النصراوي استعداداته للقاء فريق أجمك الأوزبكي في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا والذي سيقام يوم الثلاثاء القادم على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز. وسيخوض الفريق الأصفر المباراة بأربعة لاعبين أجانب تم اختيارهم لهذه المباراة وهم الحارس براند جونز والمدافع مايكون ولاعب الوسط جوليانو والمهاجم حمدالله، وفي حال تأهل النصر لمرحلة المجموعات فإنه يحق له قبل تاريخ (25 فبراير 2019) إضافة أو استبدال 5 لاعبين من القائمة التي شاركت في الملحق وكذلك استبدال 3 لاعبين آخرين في حال الإصابة، وذلك وفقا للفقرتين 4 و 5 من المادة 24.4 من اللائحة للبطولة.

من جانبه، من المنتظر أن يكون مجلس الجمهور النصراوي قد أجرى بروفة للتشجيع في مباراة الملحق الآسيوي عصر أمس (الجمعة) في النادي للاستعداد والتدريب على الأهازيج الجماعية الجديدة، وتم توجيه الدعوة للجمهور للحضور إلى مقر النادي على أن يتم تسجيل أسماء من حضر من المشجعين وشارك في البروفة ليتم تسليم كل منهم تذكرة مجانية لمباراة الثلاثاء، ومن المقرر أن تكون البروفة بحضور اللاعبين الأجانب والمحليين لتشجيع الجمهور ومشاركتهم أثناء التدريب.