الأمير فيصل بن خالد يتحدث إلى أم منيس. (عكاظ)
الأمير فيصل بن خالد يتحدث إلى أم منيس. (عكاظ)
-A +A
ثامر قمقوم (عرعر) tgamgoom@
على رغم ازدحام جدول أمير الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، أثناء تفقده محافظة رفحاء، وافتتاح عدد من المشاريع التنموية فيها، إلا أنه حرص على لقاء المواطنة المسنة شاهة بنت سليمان الوبيري الشمري (أم منيس) التي عفت عن قاتل ابنها هادي لوجه الله تعالى ثم استجابة لشفاعة الأمير فيصل بن خالد. والتقى أمير الحدود الشمالية أم منيس وأبناءها في منزلهم برفحاء، بعد أن التقاهم في وقت سابق في الإمارة في عرعر ليشكرهم على موقفهم الإنساني النبيل.

وتحدث الأمير فيصل بن خالد مع أم منيس مقدرا لها العفو والصفح عن القاتل لوجه الله ثم لشفاعته، مؤكدا أن هذا الموقف الإنساني النبيل لن يضيع عند الله، والناس. ورحبت أم منيس بأمير الشمالية، معتبرة تشريفه لها بزيارة منزلها من أسعد اللحظات، ما يؤكد نبله وشهامته وتقديره للجميع. وكانت وسائل التواصل الاجتماعي تداولت على نطاق واسع صورة الأمير فيصل بن خالد أثناء حديثه مع أم منيس، ما أثار فضول كثير من المتابعين حول حكايتها.


بدورها، تكشف «عكاظ» القصة التي تقف خلف تلك الصورة، وتنشر تفاصيلها التي بينت إنسانية الأمير فيصل بن خالد، وحرصه على الوقوف مع الجميع وتلمس حاجاتهم.