خالد البلاهدي (الخبر)

اختتمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء الخبر الشمالية «رقي» أمس الأول، ملتقى «رقي» الخامس بمشاركة نحو 3200 من أهالي الأحياء التابعة للجنة.

وأوضح رئيس لجنة التنمية بالخبر «رقي» عبدالله الدحيم، أن الملتقى الخامس هو أحد البرامج والأنشطة التدريبية التي تنظمها اللجنة خلال العام، حيث تضمن الملتقى العديد من البرامج والفعاليات التنموية الخاصة بالأطفال والشباب، إضافة إلى فعاليات ترفيهية ورياضية وثقافية من خلال المسرح والألعاب الهوائية والبازار وبطولة «البلايستيشن» والدوري الرياضي، كما تم إشراك الأسر في المسابقة الثقافية التي استهدفت 1100 أسرة، فيما نصبت خيمة لاستقبال وضيافة الآباء والزوار وغيرها من الفعاليات ليلبي الملتقى جميع رغبات فئات المجتمع.

وأضاف الدحيم أن 800 طالب استفادوا من الدورات التدريبية المتنوعة التي أطلقتها اللجنة ضمن ملتقى «رقي» الخامس التي بلغ عددها ثمان دورات تدريبية وتم تنفيذها الفترة الصباحية بالتعاون مع عدد من مدارس الأحياء التابعة للجنة، لافتاً إلى أن هذا العام شهد حضورا كبيرا من العائلات، فيما نصبت شاشة خارجية لمتابعة مسرح المسابقات. وقدم الدحيم شكره لكل من ساهم في إقامة وإنجاح ملتقى رقي الخامس من متطوعين وعاملين في اللجنة وللشركة الأساسية للإلكترونيات المحدودة لرعايتها الفعاليات وشراكتها الفاعلة مع اللجنة.

من جهته، أكد نائب مدير عام الشركة الأساسية المهندس حامد العرفج خلال حضوره ختام ملتقى رقي الخامس على أهمية دعم مثل هذه الفعاليات التي يشترك فيها أبناء الأحياء وأهاليهم من مواطنين ومقيمين، وما فيها من برامج تعود عليهم بالفائدة.