-A +A
صالح عابد الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
حقق الأهلي انتصاره الرابع على التوالي، مواصلاً انطلاقته لمراكز المقدمة، إذ فاز مساء أمس (الخميس) على الحزم 4/2، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن لقاءات الجولة الـ19 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف الأهلي: عبدالفتاح عسيري (د:9)، سيف بن حسين (خطأ في مرماه د:16)، دجانيني تفاريس (د:50)، عمر السومة (د:90+3)، فيما سجل هدفي الحزم: جون باجوي (د:14)، محمد الصيعري (د:34)، وبذلك يحتل الأهلي المركز الثالث مؤقتاً برصيد 36 نقطة، فيما بقي الحزم على نقاطه الـ19 محتلاً المركز الـ12.


وعلى ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز في المدينة المنورة، واصل أحد سلسلة انتصاراته، بعد أن حقق فوزه الثاني على التوالي، والثالث له في الدوري. وجاء فوزه هذه المرة على حساب الفيصلي الذي تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي، والسابعة في الدوري. وانتهى اللقاء بفوز أحد 4/1. وشهد اللقاء إضاعة ركلة جزاء للفيصلي سددها لويس غوستافو لخارج المرمى.

تناوب على تسجيل أهداف أحد: محمد عطية (د:2)، صقر عطيف (د:45+2)، أحمد جمعة (د:47)، أدولف تيكو (د:76)، فيما جاء هدف الفيصلي الوحيد عن طريق حمدان الشمراني (د:45+4)، وبذلك يصل أحد للنقطة 12 وما زال في المركز الـ16 (الأخير)، فيما تجمد رصيد الفيصلي على النقطة 24 في المركز الثامن.