-A +A
متعب العواد (حائل) Motabalawwd@
سجلت مديرة وحدة جودة خدمة العميل في مركز السعادة التابع لأمانة منطقة حائل الهنوف سليمان هليل كأول فتاة سعودية مختصة في رصد سعادة المواطنين وتحليل جودتها أثناء تقديم الخدمات البلدية، وجاء دخول الهنوف كأول عنصر نسائي ضمن فريق رجالي مكون من 11 رجلا بقيادة أمين منطقة حائل رئيسا لمركز السعادة وينوب عنه وكيل الأمانة لشؤون الخدمات، وستعمل الهنوف في تحليل جودة الخدمات المتاحة للمواطنين خاصة في 10 خدمات رئيسية يندرج تحت كل منها 10 خدمات فرعية وهي: النظافة، الطرق، الحدائق، السيول والأمطار، المرافق، الإصحاح البيئي، الإنارة، المنظور البصري، التجهيز، صدى الخدمات.

وتقف الهنوف في أول تجربة لتحليل جودة خدمات السعادة للمواطنين وهي تدرك أن إسعاد العملاء من المواطنين والمقيمين يتطلب زمام المبادرة في تقديم أفضل تجربة سعيدة للمتعامل، ويتبنى شعار «نلتزم بإسعادك»، ويتحلى بسمات الترحيب بابتسامة، وإعطاء انطباع أولي متميز، والاحترام واللباقة، والإنصات الجيد، والمهنية والمبادرة في تقديم العون. وكان أمير منطقة حائل دشن مركز السعادة بحضور سمو نائبه في حفلة ودية بحسب بيان أمانة منطقة حائل، وغاب عنه عدد من وسائل الإعلام، حيث تم بث معلومات التدشين للمركز بعد 5 أيام من انطلاق أعمال المركز الأول في سعادة المواطنين في الخدمات البلدية بمنطقة حائل.