3 Dragon
3 Dragon
2 The Upside
2 The Upside
4 Aquaman
4 Aquaman
5 Spider man
5 Spider man
1 Glass
1 Glass
-A +A
Hussam Alshikh
في وقت تتصارع فيه 5 أفلام على حصد المزيد من الإيرادات، فاجأ فيلم الإثارة والرعب GLASS الجميع بتصدر الـ«بوكس أوفيس» على مستوى العالم، بإيرادات بلغت 52.5 مليون دولار في أول أسابيع عرضه في السينمات العالمية. وسط إشادة جماهيرية كبيرة، لاسيما أنه آخر أفلام السلسلة التي انطلقت عام 2000 ما يعني أن العمل عليها استغرق نحو 19 عاما. الفيلم بطولة بروس ويليس وصامويل جاكسون، وجيمس مكافوي، وأنيا تيلور، ومن إخراج إم.نايت شيامالان.

بينما تراجع الفيلم الكوميدي THE UPSIDE من المركز الأول إلى الثاني هذا الأسبوع بإيرادات بلغت 49.7 مليون دولار، في أول أسبوع لعرضه. ويجسد شخوص الفيلم كيفن هارت وبرايان كرانستون ونيكول كيدمان، ومن إخراج نيل برجر.


أما فيلم الأنيميشن الجديد DRAGON BALL SUPER: BROLY، فاستطاع أن يحتل المركز الثالث بإيرادات بلغت 24.4 مليون دولار في أسبوعه الأول، فيما تراجع فيلم الحركة والمغامرة AQUAMAN بطولة جايسون موموا وآمبر هارد وباتريك ويلسون وويليم دافو إلى المركز الرابع فى خامس أسابيع عرضه بالسينمات، محققا إيرادات بلغت 308.5 مليون دولار، وجاء خامسا، فيلم الأنيميشن Spider-Man: Into the Spider-Verse محققا «162.3مليون دولار» بعد ما يقرب من شهرين من صدوره في دور العرض، ويحكي الفيلم أن عالما به أكثر من سبايدرمان يتصارعون لإنقاذ البشرية.