بخاري متوسطا الوزير أوغاسبيان والسفير الإماراتي.
بخاري متوسطا الوزير أوغاسبيان والسفير الإماراتي.
-A +A
«عكاظ» (بيروت)okaz_online@
أطلقت سفارة المملكة لدى لبنان النسخة الرابعة من ملتقى «فنجان قهوة» في منطقة كفر دبيان اللبنانية، امتداداً لمبادرة السفارة الرامية لتعزيز التواصل بين سفراء الدول العربية المعتمدين لدى لبنان ومختلف وسائل الإعلام اللبنانية.

وشارك في الملتقى الذي حمل عنوان «الإعلام المسمُوع وثقافة الاعتدال» سفير خادم الحرمين الشريفين لدى لبنان وليد بخاري، إلى جانب شخصيات سياسية وإعلامية وثقافية واجتماعية، يتقدمهم وزير الدولة لشؤون المرأة في حكومة تصريف الأعمال اللبنانية جان أوغاسبيان.


وقال بخاري: «إن ملتقى فنجان قهوة الرابع يدخل في سياق تعزيز التواصل والتحاور والتلاقي لكل ما من شأنه تأكيد عمق العلاقات بين المملكة ولبنان وتطويرها في شتى المجالات».

وأضاف «إن تكريم بعض رموز العمل الاذاعي اللبناني في هذا الملتقى هو تعبير عن التقدير لصناعة الفكر والإبداع، واحترام لأثير الكلمة والصوت ولغة الحوار وثقافة الاعتدال».

بدوره، أعرب الوزير أوغاسبيان عن شكره للمملكة لوقوفها الدائم إلى جانب لبنان في الشدة والرخاء، مشيرا إلى أن الإعلام في بلاده على قدر كبير من المسؤولية.

وكرم السفير بخاري شخصيات لبنانية من روّاد الإعلام المسموع الذين كانت لهم بصمة واضحة ومؤثرة على مسيرة العمل الصحافي والإعلامي.