أمير الباحة خلال استقباله مدير فرع وزارة النقل أمس. 
(عكاظ)
أمير الباحة خلال استقباله مدير فرع وزارة النقل أمس. (عكاظ)
-A +A
عبدالخالق ناصر الغامدي (الباحة) OKAZ777@
أعلن أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، اعتماد استكمال الجزء المتبقي من طريق ربط محافظة القرى - بالعقيق بقيمة بلغت نحو 300 مليون ريال، كما أعلن اعتماد استكمال الجزء المتبقي من طريق محافظة بلجرشي - العقيق بقيمة 200 مليون ريال.

وقال إن مشاريع الطرق بمنطقة الباحة تأتي ضمن اهتمام القيادة الرشيدة التي تولي كل الاهتمام والعناية بكل ما من شأنه رفعة الوطن والمواطن في كافة مناحي الحياة، فضلاً عن حرصه رعاه الله بمختلف المشاريع التنموية والتطويرية في جميع أرجاء الوطن.


وأكد الأمير حسام بن سعود، أن الباحة ستشهد خلال الفترة القادمة العديد من المشاريع النوعية في ظل الدعم والاهتمام من قادة هذه البلاد المباركة، رافعا عظيم الشكر والامتنان باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الباحة للقيادة الرشيدة، على ما تشهده الباحة من اعتماد للعديد من المشاريع التى تهم أهالي المنطقة.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة صباح أمس الأول (الثلاثاء) مدير فرع وزارة النقل بمنطقة الباحة المهندس مسفر المالكي، والذي سلم له تقريراً عن مشاريع الطرق بالمنطقة التي تم اعتمادها ضمن الميزانية العامة للدولة لهذا العام، مؤكداً أن لمتابعته وتوجيهاته بالغ الأثر في تطوير أعمال الفرع بالمنطقة.