بايزا
بايزا
-A +A
أحمد الداموك (جدة)ENG_ALDAMOK@
أنهت إدارة النادي الأهلي إجراءات التعاقد مع لاعب خط وسط نادي ضمك عبدالعزيز الشهراني (٢٣ سنة) في عقد يمتد حتى ٢٠٢٣، وذلك تأكيدا لانفراد «عكاظ» مساء أمس الأول بتفاصيل الصفقة، التي بدأت فصولها بناء على توصية فنية من مدربين وطنيين، كما توصلت لاتفاق مع اللاعب التشيلي كلاوبايزا، لتمثيل صفوف الفريق بداية من الفترة الشتوية.

من جهة أخرى، أبدت إدارتا الهلال والنصر رغبتهما الجادة في التوقيع مع المهاجم مهند عسيري الذي اتفق وإدارة النادي في الاجتماع الأخير على الرحيل، شريطة شراء المدة المتبقية من عقده مع النادي بقيمة مادية ترضي الإدارة الأهلاوية.


كما أنه من المتوقع أن تتقدم إدارتا الشباب والاتحاد بعروض رسمية للتوقيع مع اللاعب متى ما امتلك مخالصة مالية من النادي الأهلي.

الجدير بالذكر، أن مهند متوقف عن التدريب مع القلعة الخضراء بسبب خلاف مع الجهاز الإداري والفني في الفريق الكروي الأول.

وعاودت إدارة النادي الأهلي أدراجها في التفاوض مع المحترفين الأجانب بعد توقيع نادي بيراميدز المصري مع البيروفي كريستيان بينافينتيني، ويعد ملف اللاعب بلانكو الأقرب للحسم من بين ملفات اللاعبين الأجانب.

من جانب آخر، تقرر أن يُجري لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الكابتن جوزيف دي سوزا عملية جراحية عاجلة للتعافي من التهاب مستمر في أسفل البطن، وسيتم تحديد مكان وموعد إجراء العملية الجراحية في وقت لاحق، على أن يدخل في برنامج تأهيلي عقب العملية الجراحية لمدة ثلاثة أشهر قبل العودة للمشاركة في التدريبات والمباريات الرسمية مع الفريق.