التقى الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم (الإثنين)، وزير النقل الدكتور نبيل بن محمد العامودي بمقر وزارة النقل، حيث رحب بالأمير مثمنا دعمه لأعمال الوزارة بالفرع، ومتابعته لمشاريع المنطقة التي تعمل منظومة النقل على إنجازها.

وكان اللقاء بحضور كل من مساعد الوزير عبد الهادي بن احمد المنصوري ورئيس الهيئة العامة للموانئ المهندس سعد بن عبد العزيز الخلب، ووكيل الإمارة للتنمية خالد القصيبي، ومستشار وزير النقل المهندس هذلول الهذلول، ووكيل الوزارة للتنفيذ المهندس عبد الله السليمان.

وجرى خلال اللقاء بحث الأعمال التي يقدمها فرع وزارة النقل بالمنطقة والجهود التي يبذلها، والمشاريع التي تهم المنطقة وتخدم المواطن، كذلك متابعة الموضوعات التي تخص تطوير العمل في ميناء جازان والخدمات المقدمة، كما بحثا مشاريع واحتياجات المنطقة ومحافظاتها للمرحلة المقبلة، بما في ذلك الطرق الزراعية والرفع من كفاءة الطرق الخارجية وصيانتها بشكل مستمر وتوفر اشتراطات السلامة فيها من أجل سلامة سالكيها.

ونوه الأمير محمد بن عبدالعزيز في نهاية الاجتماع بالدعم والاهتمام اللذين توليهما القيادة لمشاريع النقل بالمنطقة وفق رؤية 2030.