-A +A
صالح محفوظ الغامدي (جدة) salih.mahfooz@
أشاد رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة الدكتور إبراهيم البابطين في تصريح خاص لـ«عكاظ»، بمواجهات كأس السعودية، التي جمعت الأهلي والاتحاد في جدة، والهلال والنصر في الرياض، مشيرا إلى أن المستوى الفني من الفرق الـ4 كان مميزا، بدليل أن المباراتين استمرتا -كل على حدة- 5 أشواط قوية.

وأضاف: «ما لفت نظري الأجانب في الفرق الـ4، فمستوياتهم جيدة، إضافة إلى اللاعبين المحليين الذين قدموا مستويات مميزة، ونتمنى ونطمع من الأندية التي تجلب لأنديتها أجانب أن تختار لاعبين مميزين، لأنهم يدفعون ويخسرون في لاعبين لا يوازون الطموح».


وزاد: «النصر كان ندا قويا للهلال، وحقيقة لم أشاهد النصر من سنين بهذا المستوى الفني العالي، وشكرا لإدارة النادي على اهتمامها ودعمها فريق الطائرة، ونتمنى من الأندية الأخرى الاهتمام باللعبة حسب إمكاناتها المالية، وهناك عدد كبير ممن يهتم باللعبة ويدعمها».

وعن الفتره القادمة لمنتخباتنا الوطنية قال: «هناك اهتمام من قبل الاتحاد والأندية بالفئات السنية، لأنها هي من تخدم منتخباتنا الوطنية، كما لدى الاتحاد تجمع أول في الرياض لمنتخب الناشئين من مواليد 2002/2000 لأندية منطقة الرياض، وقريبا في معظم مناطق المملكة سيكون تجمع لهذه الفئة».

وعن مباراة نهائي الكأس بين الاتحاد والهلال، أشار إلى أنه من بداية إجراء القرعة تم الاتفاق على تحديد المكان والزمان المناسبين، وسيكون قبل نهاية الدوري الممتاز.

وتمنى في ختام حديثه أن تعود الطائرة لعهدها السابق، وأن تكون اللعبة الشعبية الثانية، وهذا سيتحقق بتعاون واهتمام الأندية والاتحاد.