تغريدة رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي
تغريدة رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي




 تغريدة الحارس النصراوي عبدالله العنزي
تغريدة الحارس النصراوي عبدالله العنزي




 رئيس النصر الحالي سعود آل سويلم في اجتماع مع المدرب فيتوريا.
رئيس النصر الحالي سعود آل سويلم في اجتماع مع المدرب فيتوريا.




تغريدة الأسطورة ماجد عبدالله
تغريدة الأسطورة ماجد عبدالله
-A +A
فلاح القحطاني (الرياض) falahsport@
أشعل أسطورة نادي النصر ماجد أحمد عبدالله البيت النصراوي، بعد أن وجه رسالة لإدارة العالمي برئاسة سعود آل سويلم، قال فيها: «حافظ النصر طوال عقود على قيمه ومبادئه، وأهمها تقديره لأبنائه السابقين والحاليين، لكن ما يحدث من المدير التنفيذي في منع نجومه من دخول النادي، مثل الكابتن يوسف خميس، وأخيراً خالد الغامدي، يؤكد وجود تعامل مسيء لا ينسجم مع الفكر النصراوي الذي يتعرض لمحاولة تغيير سلبي حتى في ألوانه التاريخية».

وجاءت ردة فعل الجماهير النصراوية على تغريدة الكابتن ماجد عبدالله مساء أمس الأول على طريقة لو جات من غيرك ترى كان هانت.. أما تجي منك يا هي قوية، إذ شغلت تغريدة الأسطورة وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن غرد موجها رسالته لإدارة النصر الحالية، وواجهت تلك التغريدة انتقادات جماهيرية واسعة من قبل جمهور «الشمس» الذي أكد احترامه لماجد كرمز تاريخي للنصر والرياضة السعودية، ولكنهم وصفوا مثل هذه التغريدات بأنها تفرق ولا تجمع وتتسبب بشكل أو بآخر في زعزعة صفوف العالمي الذي ينافس على بطولتي كأس الملك، ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، مسترجعين تصريحه الشهير قبل شهور الذي وصف فيه مدرب النصر السابق كارينيو بالغشيم الذي يقود سيارة فارهة، واستغربت الجماهير الصفراء خروج نجمها التاريخي بهذه التصريحات والتغريدات دون مراعاة لما ستسبب من آثار سلبية على الفريق النصراوي، موضحة أنه كان بإمكان ماجد الاتجاه إلى الإدارة النصراوية مباشرة بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي.


وعلى الصعيد ذاته وبعد ساعات من تغريدة الكابتن ماجد عبدالله، طرح الحارس النصراوي عبدالله العنزي تغريدة قال فيها: «ما حدث لخالد الغامدي وما سيحدث لباقي اللاعبين الذين خدموا الكيان النصراوي ليست المرة الأولى اللي يتم فيها الإساءة لمن خدموا النصر وتمت بنفس الطريقة وأكثر سوءا، صمتنا طوال هذه المده احتراما للكيان والخافي أعظم».

في المقابل، لاقت تغريدة حارس مرمى العالمي عبدالله العنزي استهجانا واسعا من قبل جماهير النصر على طريقة أنت بالذات آخر من يتحدث، واسترجعت مواقف سابقة للعنزي مع ناديه حينما تخلى عن الفريق الأول في وقت حاجته له عندما تغيب فترة طويلة عن التمارين ولم تتقبل الجماهير الصفراء، تلك التغريدة من العنزي، وطالبت إدارة النادي بمخالصته في أسرع وقت من النادي.

من جانب آخر وفي خضم الأحداث والتراشقات الجماهيرية النصراوية ما بين مؤيد ومعارض خرج رئيس النصر السابق الأمير فيصل بن تركي بأربع تغريدات ساهمت بشكل كبير في إطفاء نيران تغريدة الأسطورة ماجد عبدالله، وقال: «الاحترام للجميع مهم من جميع من ينتمي للنصر، ومن يمثلنا جميعنا كنصراويين محبين لهذا الكيان العالمي الكبير، الإدارة الحالية برئاسة سعود آل سويلم حريصة على مصلحة الكيان مثل حرص محبي هذا الكيان ولكن هم الأقرب لما يدور داخل النادي وكلنا ثقة بعملهم».

وأضاف: «العالمي منافس قوي على جميع البطولات فالهدوء مطلب والتراشق الإعلامي الحالي لن يفيد النادي فعلينا كمحبين أن نترك الإدارة تعمل بما فيه مصلحة النادي والثقة بهم، والوفاء دائما موجود لكل نصراوي عمل ويعمل ومن خدم ويخدم هذا الصرح الشامخ كما علمنا رمزنا الراحل الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمة الله عليه».

وختم تغريداته بقوله: «لم أكن أريد أن أكتب في هذا الوقت الحالي إلا أن حبي لهذا الكيان العالمي الكبير وثقتي بإدارة النادي يحتم علي أنا أشارككم رأيي البسيط، والله الموفق».

هذا ووجدت تغريدات «كحيلان» كما يلقبه جمهور النصر إشادة واسعة من قبل محبي العالمي الذين وصفوه بالعاشق الحكيم الذي يبحث عن مصلحة ناديه أولا وأخيرا مطالبة من الجميع الحذو حذوه.

من جهة أخرى، وفي ردة فعل قوية أطلقت الجماهير النصراوية وسما في «تويتر» تأييدا لإدارة النادي برئاسة سعود آل سويلم، في أي خطوة تراها في مصلحة النادي عبر هشتاق «جمهورالنصريثق بكم»، مؤكدة أنها تدعم عمل الإدارة الحالية للنادي، ومن يعمل معها، وأن الفريق الكروي يعيش وضعا فنيا جيدا، وينافس على بطولات الموسم، ويملك اللاعبين الأجانب المميزين والمدرب العالمي فيتوريا ولا بد من الدعم والثقة في الإدارة النصراوية.