-A +A
إبراهيم عقيلي (جدة) OKAZ_SPORTS@
لم تكن تتصور قبل عام أن يصبح مشهد العائلات في مدرجات الملاعب حقيقة، أو أن ترافقك زوجتك إلى أحد ملاعب كرة القدم، وتهتف معك أهازيج ناديك المفضل.

لكن الحقيقة اليوم أصبحت أكثر بكثير من الأحلام، فأنت وعائلتك اليوم تتابعون لقاء السوبر الإيطالي المنتظر، والذي يجمع بطلي إيطاليا يوفنتوس واي سي ميلان بكامل نجومهم وعتادهم، في ملعب الجوهرة المشعة، وعلى بعد دقائق معدودة من وسط مدينة العروس، لتحقق الهيئة العامة للرياضة واحدة من أكبر المفاجآت للجماهير السعودية، حينما تستضيف أعرق الأندية وأقوى البطولات لتقام على أرض المملكة وتسهل على الجماهير العاشقة للكرة العالمية أمر الحضور ولقاء نجومهم المفضلين، فسنين الصبر ومعاناة السفر والمشقة طوتها رؤية الرياضة الجديدة، وطموح المملكة الشابة، لتصبح رحلة الترفيه قصيرة وسهلة للغاية.


وكل أحلام الشباب باتت جزءا من واقعهم اليومي، فنجوم المصارعة الحرة افتتحوا شريط المفاجآت، وأبطال الملاكمة جذبوا أنظار العالم نحو الرياض، واليوم تتجه أنظار العاشقين للمستديرة الساحرة نحو عروس البحر الأحمر، لتراقب النهائي الكبير.

فلم تعد السعودية أرض الأحلام فقط، بل تحولت إلى أرض الحقيقة، وأرض الفعاليات الكبرى والبطولات العالمية، تضفي لشعبها كثيرا من المتعة، وتحيل مطاراتها لبوابة عبور نحو الترفيه والسياحة الجديدة، ففي كل يوم يترقب العالم أحداثنا، وفي كل مرة نعلن في أرضنا مفاجأة.