«عكاظ» (النشر الالكتروني)

أهدى مهاجم المنتخب الوطني فهد المولد الفوز الثمين على منتخب لبنان بثنائية دون رد، في الجولة الثانية من بطولة أمم آسيا 2019، إلى الجماهير السعودية، معرباً عن سعادته بتسجيله ثاني أهدافه في البطولة، مؤكداً أن «الأخضر» يعتمد على اللعب كتلة واحدة.

وقال المولد: «نبارك للأمة السعودية هذا الانتصار الثمين، قطفنا أول ثمار العمل الجاد بالتأهل إلى الدور الثاني، جئنا إلى هنا ولدينا هدف ومهمة بالمنافسة على اللقب، ونسعى دائماً لمواصلة العمل وتحقيق النتائج الإيجابية».

وأضاف: «نلعب مبارياتنا كتلة واحدة، لايهم من يسجل، الأهم فقط هو تحقيق الفوز مباراة بعد أخرى، ولذلك شاهدنا التنوع في مراكز اللاعبين أصحاب الأهداف، وحتى من يصنعها».

من جانبه، شدد لاعب المنتخب الوطني عبدالله عطيف على أهمية تطبيقه وزملائه اللاعبين النهج الذي يسير عليه المدرب التشيلي خوان أنطونيو بيتزي.

وقال: «حققنا هذا الفوز المهم بناء على اللعب الجماعي وتطبيق نهج المدرب الذي فرضه في التدريبات، ونسعى دائماً إلى أن تكون مستوياتنا ذات طابع فني عالٍ يتواكب مع مكانة الشعار الأغلى».

وأضاف: «بعد ضمان التأهل، نطمح بالتأكيد بالوصول إلى مباراة دور الـ16 ونحن في المركز الأول، ونأمل بتحقيق النتائج المأمولة».

وفي سياق متصل، وجه يحيى الشهري لاعب وسط المنتخب السعودي التهنئة لجماهير كرة القدم السعودية على تأهل «الأخضر» لدور الـ16 من منافسات كأس أمم آسيا 2019، المقامة حالياً بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال الشهري في تصريحات بعد المباراة: «الحمد لله على الانتصار، وأبارك للشعب السعودي والأجهزة الفنية والإدارية، ونأخذ الأمور خطوة خطوة».