«عكاظ» (النشر الالكتروني)
واصلت الجماهير دعمها للمنتخب الوطني في ثاني مبارياته بكأس آسيا «الإمارات 2019»، حيث سجل أنصار المنتخب حضوراً لافتاً في مباراة لبنان في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وعزز المنتخب الوطني صدارته للمجموعة الخامسة وتأهل إلى دور الـ16 رسمياً بعد فوزه على لبنان (2-0) اليوم (السبت).

ولم تتوقف الجماهير طوال المباراة عن دعم وتشجيع لاعبي المنتخب، الأمر الذي لعب دوراً في رفع الروح المعنوية للاعبين وقادهم لتحقيق الفوز الثمين.

وحرصت رابطة المنتخب الوطني والجماهير السعودية الحاضرة في استاد آل مكتوم بإمارة دبي على تنظيف أماكنها الخاصة بها، في أعقاب اللقاء الذي انتهى بفوز «الأخضر السعودي» في ثاني مبارياته بالبطولة الآسيوية.

وفعّلت الجماهير المبادرة التي جاءت بتنظيم لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، حرصاً منها على مواصلة عكس الصورة الإيجابية عن الجماهير السعودية.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم سيّر حافلات للمشجعين الراغبين في دعم «الأخضر» بالمباراة، حيث انطلقت الحافلات صباح اليوم (السبت) من محافظة الأحساء، بعد أن حدد القائمون عليها الساعة السادسة صباحاً موعداً للتجمع، على أن تعود للأحساء بعد نهاية المباراة.

وشملت الحافلات الجماهير من فئتي الشباب والعوائل، بهدف زيادة التفاعل مع «الأخضر»، وهو ما ظهر جلياً في مدرجات ملعب المباراة.