صالح الحربي (جدة)
نهاية دراماتيكية شهدتها مباراة متصدر الدوري فريق الهلال مع نظيره الرائد ضمن لقاءات الجولة السادسة عشرة لدوري كأس المحترفين، والتي أقيمت على استاد جامعة الملك سعود في الرياض، وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما، حيث تقدم الهلال في الوقت القاتل بهدف المخضرم محمد الشلهوب في الدقيقة 90+2، ولكن لم يرفع لاعبو الرائد الراية البيضاء فمع حلول الدقيقة 90+4 أحرز مازن أبو شرارة هدف التعادل ليخطف الرائد نقطة ثمينة ويصل للنقطة 22 في المركز التاسع، فيما بقي الهلال في صدارة الدوري برصيد 37 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تغلب الأهلي على ضيفه أحد بخماسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز في الشرائع.

وتألق المحترف دجانيني تفاريس مهاجم الأهلي في اللقاء، إذ سجل أهداف فريقه الـ5، (د:7، 15، 33، 65، 80)، فيما جاء هدف أحد الوحيد عن طريق اللاعب صقر عطيف (د:58)، وبذلك يصل الأهلي للنقطة 27 محتلاً المركز الخامس، فيما تجمد أحد عند النقطة السادسة في المركز الأخير.

وفي الرياض، وعلى ملعبه وبين جماهيره تجاوز الشباب ضيفه الفيحاء برباعية مقابل هدف، وتناوب على تسجيل الأهداف كل من: كوستانتين بوديسكو (هدفان أحدهما من ركلة جزاء د:76، 90+3)، ناصر الشمراني (د. 25)، عبدالمجيد الصليهم (د. 67)، فيما سجل هدف الفيحاء الوحيد اللاعب عبدالله آل سالم في الدقيقة 71، وبذلك يعزز الشباب من موقعه في المركز الثالث برصيد 32 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الوصيف فريق النصر، فيما بقي الفيحاء على رصيده السابق 15 نقطة في المركز الثالث عشر. وفي حفر الباطن، رفضت العارضة خسارة فريقها الباطن أمام ضيفه الاتفاق عندما تصدت لتسديدة فخر الدين بن يوسف في الوقت الأخير من عمر المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، ليحتل الاتفاق المركز الثامن برصيد 23 نقطة، فيما احتل الباطن المركز الرابع عشر برصيد 15 نقطة.