-A +A
«عكاظ» (النشر الالكتروني)

حثّ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قصي الفواز، لاعبي المنتخب الوطني تحت 16 عاماً على الانضباط والتركيز وتقديم كل ما لديهم فنياً، مشيداً بما يقدمونه من نتائج في البطولات الودية والمباريات التجريبية، متمنياً لهم التوفيق في التأهل لكأس آسيا 2020، والعبور إلى كأس العالم للناشئين.

جاء ذلك على هامش معسكر المنتخب الوطني تحت 16 عاماً المقام في دبي، للمشاركة في الدورة الودية للناشئين التي ينظمها اتحاد الإمارات لكرة القدم بمشاركة منتخبي الإمارات والهند، ضمن برنامج «الأخضر» للإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020.

من ناحية أخرى، يختتم المنتخب الوطني مشاركته في الدورة الودية للناشئين، وذلك بمواجهة منتخب الهند في تمام الساعة 3:45 مساءً بتوقيت الإمارات (2:45 بتوقيت المملكة) على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم.

وأنهى الأخضر تحضيراته للمباراة بحصة تدريبية مساء اليوم (الجمعة)، تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، حيث بدأت بتقسيم الجهاز الفني للاعبين إلى مجموعتين، أدت الأولى مراناً استرجاعياً، في حين أجرت المجموعة الثانية مران الاستحواذ على الكرة، لتختتم الحصة بمناورة مصغّرة.

يذكر أن المنتخب الوطني افتتح مشاركته في الدورة الودية للناشئين أمس (الخميس) بفوزه على نظيره منتخب الإمارات المستضيف للدورة بنتيجة (2-0).