«عكاظ» (النشر الالكتروني)

يواصل الاتحاد السعودي لكرة القدم توزيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام لبنان على الجماهير الراغبة بالحضور ومؤازرة «الأخضر» غداً (السبت).

وزار الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم مقر توزيع تذاكر المباراة، وأثني على حماس جماهير «الأخضر» في دعم المنتخب خلال البطولة.

وتواصل جماهير «الأخضر» توافدها إلى مقر توزيع التذاكر لدعم المنتخب في محطته الثانية، وسط إقبال كبير وصفه أمين عام الاتحاد السعودي بأنه رائع وفاق كل التوقعات، متطلعاً إلى تزايد العدد لدعم المنتخب الوطني.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلن عن تسيير حافلات للمشجعين الراغبين في دعم «الأخضر» في مباراته الثانية أمام منتخب لبنان غداً (السبت)، ضمن الجولة الثانية من كأس أمم آسيا2019، والتي تستمر حتى الأول من فبراير القادم.

وتنطلق الحافلات صباح غدٍ (السبت) من محافظة الأحساء، حيث حدد القائمين عليها الساعة السادسة صباحاً موعداً للتجمع، على أن تعود الحافلات إلى الأحساء بعد نهاية المباراة.

وأكدت اللجنة المشرفة على تسيير وتنظيم الجماهير، أن الحافلات تشمل الجماهير من فئتي الشباب والعوائل، بهدف زيادة التفاعل مع «الأخضر» خلال المباراة، وسيقدم الاتحاد السعودي للجماهير تذاكر المباراة وأدوات التشجيع.

صور


صور


صور