«عكاظ» (وكالات)

كشف لاعب نادي باريس سان جيرمان البرازيلي نيمار دا سيلفا، أنه نادم على الانتقال من برشلونة إلى النادي الباريسي الذي خدعه بأنه يمتلك مشروعا رياضيا لم يجده على أرض الواقع –على حد قوله-.

وبينت صحيفة «الموندو» الإسبانية، أن والد نيمار اتصل 5 مرات بنادي برشلونة وتوسل من أجل عودة ابنه إلى النادي الكاتالوني. وأوضحت الصحيفة الإسبانية في تقرير نشرته يوم الجمعة أن الأشهر القليلة الماضية شهدت خمسة اتصالات بين والد نيمار وبرشلونة، وطلب والد الدولي البرازيلي من السماح لنيمار بالعودة إلى صفوف برشلونة، ونقل نيمار العرض من خلال والده الذي اتصل هاتفيا برئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، إلى جانب الأعضاء البارزين في مجلس إدارة النادي.

وأشارت الصحيفة في تقريرها إلى أن والد نيمار في كل اتصال كان ينقل رسالة ابنه، التي قال فيها: أشعر بخيبة أمل والأسف الشديد، كان من الخطأ التوقيع مع باريس سان جيرمان في صيف 2017، لأنه لا يوجد أي مشروع رياضي. وتعود ملكية باريس سان جيرمان إلى قطر، ويرأس مجلس إدارته القطري ناصر الخليفي.

وكان باريس سان جيرمان دفع 222 مليون يورو كشرط جزائي للنادي الكاتالوني مقابل فسخ عقد نيمار، وتم الاتفاق على أن ينضم اللاعب البرازيلي لغاية 2022، ويستلم صاحب الـ «26 عاما» 40 مليون يورو سنويا.