متعب العواد (حائل)

أنهت إمارات المناطق في المملكة اعتماد ورفع وتعديل العديد من الوظائف الإدارية بما يتوافق مع الهيكل التنظيمي المعتمد لإمارات المناطق والمحافظات والمراكز بميزانية هذا العام 2019/2018.

ورفع أمير حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أسمى آيات الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، بمناسبة اعتماد رفع وتعديل العديد من الوظائف الإدارية بإمارة المنطقة بما يتوافق مع الهيكل التنظيمي المعتمد لإمارات المناطق وحاجات الإمارة والمحافظات والمراكز بميزانية هذا العام 1441/1440.

وقال إن هذا الدعم يسهم في رفع المستوى الإداري وتطوير العمل في إمارات المناطق بما يتوافق مع رؤية الخير والمستقبل لهذا الوطن المبارك.

وأعرب الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز عن شكره لوزير المالية ووزير الخدمة المدنية كما شكر وكيل إمارة المنطقة الدكتور سعد البقمي والموظفين المختصين بإمارة المنطقة الذين شاركوا بالبحث والإعداد لذلك في الإمارة بما يتواءم مع توجيهات المقام السامي، سائلا الله أن يحفظ هذا الوطن وقيادته الحكيمة وأن يديم عليه الأمن والاستقرار.

صور