في واحدة من أجمل المباريات التي قدمها لاعبو الاتحاد، تمكن العميد من تحقيق الفوز الثاني له في الدوري على حساب القادسية بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي جمعهما أمس (الخميس) على استاد الأمير سعود بن جلوي بالراكة، ضمن لقاءات الجولة الـ16 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وجاء هدف الاتحاد عن طريق البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 56 من عمر المباراة، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ15، فيما بقي القادسية على رصيده السابق 20 نقطة في المركز العاشر.

وفي بقية لقاءات الأمس، ابتسم الهدف القاتل لفرق الوحدة والفيصلي والحزم، وكان المستفيد الأكبر هو فريق الوحدة الذي حقق 3 نقاط بعد فوزه على الفتح بالهدف القاتل، فيما خرج الفيصلي والحزم بالتعادل مع النصر والتعاون.

في مكة المكرمة، واصل البرازيلي ماركوس غوليرمي وللمرة الثانية على التوالي تسجيله في الوقت القاتل وتحقيق 3 نقاط مهمة لفريقه، وجاء هذه المرة في شباك الفتح في الدقيقة 90+2، وأضاع زميله الوافد الجديد كابونغو كاسونغو ركلة جزاء للوحدة في الدقيقة 90+5، لتصل الوحدة للنقطة 27 وتحتل المركز الرابع مؤقتاً، فيما تجمد رصيد الفتح عند النقطة 19 في المركز الـ11.

وفي المجمعة، لحق الفيصلي بالنصر في الوقت القاتل وتعادل معه 2/‏2، سجل للنصر كل من: نور الدين امرابط (د:3)، حمد آل منصور (د:85)، فيما سجل للفيصلي كل من: فهد الأنصاري (د:55)، وروجيريو (ركلة جزاء د:90+8)، وبذلك يبقى النصر في وصافة الدوري برصيد 34 نقطة، فيما وصل الفيصلي للنقطة 24 في المركز السابع.

وفي بريدة، انتهت قمة القصيم بين التعاون والحزم بالتعادل الإيجابي 1/‏1، وجاء هدفا اللقاء في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة. سجل للتعاون عبدالفتاح آدم في الدقيقة 90+4، وعاد الحزم سريعاً عن طريق مسعود بخيت في الدقيقة 90+8، وبذلك يتراجع التعاون للمركز الخامس برصيد 26 نقطة، فيما بقي الحزم في المركز الـ13 برصيد 15 نقطة.