أعلنت إدارة الاتحاد برئاسة لؤي هشام ناظر خامس الصفقات الأجنبية بالتعاقد مع المهاجم الصربي ألكساندر بريجوفيتش (28 عاما)، قادما من باوك اليوناني بعقد يمتد لـ4 سنوات ونصف. وكان اللاعب بريجوفيتش اجتاز الفحص الطبي الذي خضع له في مدينة دبي الإماراتية بنجاح. وجاءت تفاصيل الصفقة العالمية الكبرى التي أتمها العميد، بحصول نادي باوك اليوناني على 10 ملايين يورو دفعة واحدة، وفق ما أعلنه النادي، تمثل الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب، فيما سيحصل بريجوفيتش من عقده الجديد مع الاتحاد على 5.3 مليون يورو سنوياً، و25 ألف يورو لكل هدف، 50 ألف يورو لكل بطولة يحققها مع العميد، وبذلك يبلغ إجمالي الصفقة 36 مليون يورو، كما حصل النادي السابق للاعب ليغيا وارسو البولندي على مليون يورو جراء انتقاله للعميد أخيرا. وكانت «عكاظ» تابعت تفاصيل الصفقة العالمية التي ظفر بها العميد بانضمام المهاجم بريجوفيتش لصفوف الفريق الأول.

ومن جانب أهلاوي، أنهت إدارة النادي بقيادة عبدالله بترجي إجراءات تجديد عقدها مع لاعب خط الوسط عبدالفتاح عسيري لمدة موسمين بقرابة 8 ملايين ريال؛ 4 ملايين عن كل موسم.

وكانت «عكاظ» قد انفردت قبل أيام بخبر الاتفاق النهائي بين اللاعب والنادي على إبقاء اللاعب أهلاوياً، والاتفاق على كافة بنود العقد، ويأتي ذلك ضمن إطار محافظة إدارة النادي على مكتسبات الفريق، وعدم التفريط بنجومه، وقطع الطريق على الأندية الراغبة في الحصول على خدماته.