عيسى الدوسري (الخبر)
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أمس (الأربعاء) تدريباته اليومية على ملعب النادي، تحت إشراف مدربه الإسباني سيرجو بيرناس، استعدادا لملاقاة فريق الباطن غدا (الجمعة) ضمن الجولة الـ16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وركز المدرب على رفع المعدل اللياقي للاعبين، كما طبق الخطة التي سيدخل بها لقاء الباطن عبر مناورة جادة على نصف ملعب، فيما شمل التمرين المغلق تطبيقات تكتيكية إضافية، وبعض التدريبات اللياقية والبدنية.

من جهته، أكد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق، أهمية مباراة الباطن كونها تعتبر انطلاقة الفريق في مباريات الدوري الثاني، وهي التي تحدد شكل الفريق في المسابقة، إما المنافسة على المراكز المتقدمة أو الابتعاد عنها، وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أمس للحديث عن مواجهة الباطن: «الفريق يمر بمرحلة جيدة، واللاعبون عازمون على تخطي الباطن والظفر بالنقاط الثلاث».

وفي أول ظهور إعلامي بعد توقيعه للاتفاق، أكد التونسي أحمد العكايشي جاهزيته لخوض مباراة الباطن، وقال خلال المؤتمر الصحفي: «أتمنى أن أكون إضافة حقيقية لنادي الاتفاق وأساهم أنا وزملائي اللاعبين في إسعاد كافة الجماهير الاتفاقية»، مبدياً سعادته البالغة بوجوده في فريق عريق مثل الاتفاق، وأن يكون عند حسن ظن الجهازين الفني والإداري.