DuZHNu4XcAEnSov
DuZHNu4XcAEnSov
DuYcACjWwAUs_vV
DuYcACjWwAUs_vV
DuZFA_PWwAArSZf
DuZFA_PWwAArSZf
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
حقق فريق الاتحاد فوزه الأول في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم هذا الموسم على حساب مستضيفه الباطن بنتيجة 3/‏1 ضمن الجولة الـ13 من المسابقة، وسجل أهداف الاتحاد عبدالرحمن الغامدي (د.6)، والبرازيلي رومارينيو (د.53)، وفهد المولد (د.72)، فيما سجل هدف الباطن الوحيد لاعبه رائد الغامدي في الدقيقة 93، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 6 نقاط ويتقدم للمركز الـ15 قبل الأخير، فيما تجمد رصيد الباطن عند النقطة الـ11 في المركز الـ14.

من جهة ثانية،


ضرب النصر بقوة، ليخرج من مهمة الرائد التي جمعتهما أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز ضمن الجولة الـ13 من دوري المحترفين، برباعية نظيفة جاءت جميعها من المهاجم عبدالرزاق حمدالله الذي يعد أول لاعب يسجل (سوبر هاتريك) في الدوري.

ورفع النصر رصيده إلى 29 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بـ32 نقطة، فيما تجمد رصيد الرائد عند 12 نقطة في المركز الـ11.

افتتح حمدالله التسجيل مبكرا من ضربة جزاء (د:8)، قبل أن يضيف الهدف الثاني والثالث في الوقت الإضافي من الشوط الأول، وعزز تفوق فريقه بالهدف الرابع إثر تمريرة رائعة من منتصف الملعب روضها وسددها باحترافية مع مطلع الشوط الثاني، منهيا آمال منافسه في العودة.

وفي مباراة ثانية، اعتلى التعاون المركز الثالث مؤقتا بفوزه على الفيحاء بثلاثية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما على ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

سجل أهداف السكري محترفه ليندر تاوامبا (هاتريك - د:43، 51، 77 من ضربة جزاء)، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الثالث بالتساوي مع الأهلي، فيما تجمد رصيد الفيحاء عند 12 نقطة في المركز الـ12.