السومه ورقة الأهلي الرابحة.
السومه ورقة الأهلي الرابحة.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تستكمل مساء اليوم (السبت) لقاءات الجولة الـ13 لدوري المحترفين بإقامة مواجهتين، إذ يستضيف فريق الأهلي نظيره الشباب عند الساعة 6:25م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة)، بينما يستضيف الهلال الحزم على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض عند الساعة 4:05م.

الأهلي × الشباب


في قمة الجولة الـ13، يستضيف الأهلي نظيره الشباب ما بين طموحات الأهلي بمواصلة المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى وما بين طموحات الشباب للوصول إلى مراكز المقدمة، يلتقي الفريقان وعيناهما على النقاط الثلاث، ففوز الشباب يقلص الفارق بينهما لنقطة وحيدة، بينما فوز الأهلي يجعله في دائرة المنافسة على لقب الدوري.

ويدخل الأهلي اللقاء محتلاً المركز الثالث مناصفة مع التعاون، ولديه 24 نقطة حصدها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارتين، وفرط الفريق في أربع نقاط مهمة في آخر جولتين في الدوري بعد أن تعادل أمام الفيحاء والرائد ليفقد الوصافة لمصلحة النصر، وسيسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور والعودة لطريق الانتصارات وتحقيق ثلاث نقاط مهمة وأمام منافس قوي.

أما الشباب فيدخل اللقاء محتلاً المركز السادس ولديه 20 نقطة جمعها من خمسة انتصارات وخمسة تعادلات وخسارتين، وكان الفريق ذاق طعم الفوز في الجولة الماضية أمام أحد بعد أن انحرم منها في الجولات الأربع التي سبقتها، حيث خسر من الهلال والنصر وتعادل مع الفيصلي والاتفاق.

الهلال × الحزم

يدخل الهلال اللقاء بعد فوزه غير المقنع أمام أحد بهدف دون مقابل، حيث لم يظهر لاعبوه بمستواهم المعروف ومع ذلك ابتعد الفريق بصدارة الدوري عن أقرب منافسيه، ويسعى من خلال لقاء اليوم للمحافظة على الفارق النقطي، وربما يجري المدير الفني للفريق خيسوس بعض التغييرات لإراحة بعض اللاعبين. أما الحزم فيدخل اللقاء محتلاً المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة حصدها من فوزين وخمسة تعادلات وخمس هزائم، ولم يتذوق الفريق طعم الفوز في آخر ست جولات بعد أن تعادل مع أحد والفيحاء والاتحاد وخسر من الاتفاق والباطن وأخيراً من الفتح.