«الحوراء» يحصد كأس منطقة تبوك
«الحوراء» يحصد كأس منطقة تبوك
-A +A
عبدالله السميري(أملج)abdallh_alsmery@

حقق نادي الحوراء بمحافظة أملج كأس بطولة منطقة تبوك بعد فوز مستحق بأربع أهداف مقابل هدف لضيفه نادي حقل خلال اللقاء الذي جمعهما في أملج مساء أمس، بحضور رئيس نادي الحوراء وعدد من رؤساء النادي السابقين ورجال الأعمال الداعمين وجمهور غفير من محبي الرياضة ومشجعي الحوراء.

وتصدر الحوراء أندية المنطقة بـ18نقطة بعد فوزه وخطف الكأس الذي غاب ربع قرن عن مكتبة إنجازاته واستطاع نادي حقل أن يتماسك طيلة الشوط الأول لينتهي بالتعادل السلبي، وفي الشوط الثاني تمكن الحوراء من هز شباك حقل بهدف عن طريق اللاعب سلطان عتيق المرواني ليعزز النتيجة بهدفين عن طريق اللاعب نفسه لتصبح النتيجة ثلاث مقابل صفر.

واستبدل الحوراء حارسه باللاعب المخضرم علي النهاري ليسجل حقل هدفه اليتيم في المباراة واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الحوراء سددها الحارس لتنتهي المباراة بنتيجة قاسية على نادي حقل قوامها ٤-١.

وفي الختام تم تكريم اللاعبين وتسليم كأس البطولة والميداليات الذهبية بحضور رجل الأعمال وداعم النادي طلال الغنيم ورئيس المجلس البلدي اللواء متقاعد المهندس عبدالعزيز الجهني ومندوب مكتب الهيئة العامة للرياضة بتبوك علي الشهري.

من جهته، هنأ رئيس نادي الحوراء منصور عطيفي اللاعبين بهذا الإنجاز التاريخي والمستوى المشرف على مستوى المنطقة، مهديًا هذا الفوز لمحبي النادي وأهالي المحافظة.

وتخلل الاختتام سحب على أربع أجهزه جوالات ذكية للجمهور مقدمة من رجل الأعمال طلال بن وصل وكانت السحوبات بين شوطي المباراة وبعد النهاية