فيلانوفا يتخطى لاعبي الباطن في مواجهة سابقة.
فيلانوفا يتخطى لاعبي الباطن في مواجهة سابقة.




النصر بقيادة امرابط قدم مباراة مثيرة في الديربي.
النصر بقيادة امرابط قدم مباراة مثيرة في الديربي.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تستكمل مساء اليوم (الجمعة) لقاءات الجولة الـ13 لدوري المحترفين بإقامة 3 لقاءات، إذ يستضيف الوصيف فريق النصر نظيره الرائد عند الساعة 3:05م على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، ويلتقي التعاون فريق الفيحاء عند الساعة 3:15م على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ويستضيف الباطن على ملعبه نظيره فريق الاتحاد عند الساعة 5:45م.

النصر × الرائد


لقاء لن يكون سهلاً لصاحب الوصافة والأرض والجمهور فريق النصر الذي تمكن من العودة لمستواه المعروف في لقائه الأخير أمامه منافسه التقليدي الهلال لاسيما في الشوط الثاني، بعد أن لحق بالمباراة رغم تأخره بهدفين نظيفين في الشوط الأول، وتمكن من الخروج بنقطة التعادل، ويأمل عشاق العالمي تحقيق الفوز في لقاء اليوم ومواصلة اللحاق بالمتصدر الهلال.

أما الرائد صاحب المركز الـ11 برصيد 12 نقطة، فقد انتعش أخيراً بعد أن فاز على الباطن بثلاثية مقابل هدف، ومن ثم تعادل مع ثالث الترتيب فريق الأهلي، لذا فإنه يسعى لمواصلة الصحوة والخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر لتعزيز مكانته بين فرق الوسط.

التعاون × الفيحاء

بعد 3 انتصارات متتالية جعلته يعتلي المركز الرابع برصيد 21 نقطة، يدخل فريق التعاون هذا اللقاء بطموحات مواصلة المشوار في طريق الانتصارات والاقتراب كثيراً من المراكز الثلاثة الأولى، فالفارق ليس ببعيد بينه وبين صاحب المركز الثالث فريق الأهلي.

أما فريق الفيحاء الذي تراجع للمركز الـ12 برصيد 12 نقطة بعد أن حُرم من تذوق طعم الفوز في اللقاءات الثلاثة الأخيرة بعد أن حصد نقطتين فقط من تعادلين وخسارة، فإنه يطمح للعودة لمراكز الوسط من خلال هذا اللقاء رغم قوة الفريق المنافس.

الباطن × الاتحاد

بطموحات متقاربة وآمال متشابهة يلتقي فريقا الباطن صاحب المركز الـ14 برصيد 11 نقطة فريق الاتحاد صاحب المركز الـ16 برصيد 3 نقاط فقط، وتعد هذه المباراة أحد صراعات فرق المؤخرة، فكلاهما يرغب الهروب على حساب الآخر، ففريق الباطن يدخل هذا اللقاء بعد فوزه على الفيحاء بهدف دون مقابل ويسعى من خلال هذا اللقاء للوصول للنقطة 14 ليهرب قليلاً ويقترب من مراكز الوسط، أما فريق الاتحاد فمازال يتلقى الخسارة تلو الأخرى ومازال في سبات عميق بعد خسارته الأخيرة أمام الفيصلي بهدفين لهدف، ويسعى لاستغلال ظروف منافسهم لتحقيق أول فوز له في الدوري بعد أن عجز لاعبوه عن تحقيقها في الجولات الـ12 الماضية رغم التغييرات التي حصلت لإدارة النادي وللجهازين الفني والإداري.