جانب من تدريب سابق لفريق الاتفاق.
جانب من تدريب سابق لفريق الاتفاق.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
تنطلق مساء اليوم (الخميس) لقاءات الجولة 13 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين، وسيقامان في المنطقة الشرقية وفي التوقيت ذاته 5:30م، ففريق الاتفاق سيستضيف ضيفه القادم من مكة المكرمة فريق الوحدة وذلك على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يستضيف فريق الفتح نظيره الفيصلي على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.

الاتفاق × الوحدة


يعيش فريق الاتفاق واحدة من أسوأ الفترات التي تمر على الفريق في مشواره في الدوري؛ فرغم أن الفريق بدأ بداية قوية في الدوري، حيث لم يتذوق طعم الخسارة في الست جولات الأولى بعد أن فاز في 4 لقاءات وتعادل في لقاءين، إلا أنه في آخر 6 جولات ظهر بمستوى مغاير للغاية، فلم يتذوق طعم الفوز وتعادل في لقاء وحيد وخسر 5 لقاءات ليخسر 17 نقطة، ليطيح بالفريق للمركز التاسع برصيد 15 نقطة جمعها من 4 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

أما فريق الوحدة فقد خسر لقاء مهما أمام جماهيره في الجولة السابقة أمام التعاون ليفقد معها مركزه الرابع ويحتل حالياً المركز الخامس، ويسعى الفريق الوحداوي للنهوض مجدداً واستغلال أوضاع منافسه فريق الاتفاق ففوز الوحدة في لقاء الليلة سيعيد له الأمل مجدداً في المنافسة على فرق المقدمة، أما تعثره فستصعب عليه الأمور كثيراً ولاسيما أنه ينتظره لقاءان أمام الفيصلي خارج ملعبه وأمام الأهلي في ختام الدور الأول، فلذا فإن الثلاث نقاط مهمة للغاية إذا ما أراد الاستمرار في المنافسة.

الفتح × الفيصلي

يدخل فريقا الفتح والفيصلي هذا اللقاء وهما يحملان الرصيد النقطي نفسه 16 نقطة لكل منهما ويتفوق الفتح في الترتيب بأفضلية التسجيل، حيث يحتل الفتح المركز السابع فيما يأتي الفيصلي في المركز الثامن.

ويدخل فريق الفتح هذا اللقاء بعد فوزه الصعب على الحزم في الوقت بدل الضائع بثلاثية مقابل هدفين، ويسعى أبناء النموذجي لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والابتعاد عن منافسه المباشر الفيصلي، والاقتراب أكثر من فرق المقدمة.

فيما يدخل فريق الفيصلي هذا اللقاء بعد العروض القوية التي قدمها في الجولات الست الأخيرة، حيث لم يتذوق طعم الخسارة رغم قوة الفرق التي واجهها، حيث تمكن من الفوز على الاتحاد والاتفاق والرائد وتعادل مع الهلال والشباب والقادسية، ويسعى أبناء عنابي سدير لمواصلة هذا الأداء القوي والعودة للمراكز الأمامية رغم قوة الفريق المنافس في لقاء الليلة.