الأمير فيصل بن خالد مستقبلا العسيري.
الأمير فيصل بن خالد مستقبلا العسيري.
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@
أكد أمير منطقة عسير رئيس اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أهمية نشر ثقافة التسامح والعفو والتجاوز وحل النزاعات والتصالح بين الناس، إنفاذا لتوجيهات القيادة الحكيمة التي تحرص دائما على الإصلاح بين أبناء المجتمع، منوها بالدعم الذي تحظى به اللجنة الرئيسية لإصلاح ذات البين من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد، من خلال دعم أوجه الصلح والإصلاح بين الناس، مبينا أن العفو والصفح لوجه الله تعالى من أحب الأعمال إلى الله تعالى.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس (الثلاثاء)، رفيدي بن سعيد بن أحمد العسيري، الذي تنازل لوجه الله تعالى عن المدعو محمد بن أحمد بن محمد العسيري المتسبب في مقتل شقيقه أحمد بن سعيد العسيري.


وأشاد أمير منطقة عسير بما قام به العسيري من تنازل لوجه الله تعالى، ضاربا بذلك أروع الأمثلة في العفو والصفح والتسامح، موضحا أن ما قام به هو عمل عظيم وأجره كبير في الدنيا والآخرة، وبادرة إنسانية نبيلة، مشيرا إلى أن ذلك ليس بمستغرب على أبناء الوطن. من جهته، أعرب رفيدي العسيري عن شكره لأمير منطقة عسير على ما يبذله من جهود في سبيل إصلاح ذات البين، والسعي للخير بين أفرد المجتمع.