إلتون خلال مباراة الاتفاق
إلتون خلال مباراة الاتفاق
إلتون محتفلا مع رئيس نادي القادسية مساعد الزامل بعد الفوز على الاتفاق
إلتون محتفلا مع رئيس نادي القادسية مساعد الزامل بعد الفوز على الاتفاق
-A +A
عيسى الدوسري (الخبر)
ألمح لاعب خط وسط فريق القادسية النجم البرازيلي إلتون جوزيه، إلى قرب انتهاء عقده الاحترافي مع نادي القادسية من خلال الفيديو الشهير للمواطن علي بن كرمان صاحب مقولة: «لا علمني لا تخليني لاني مقيد ولا مفكوك»، إذ قام بنشره عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وفاجأ إلتون جماهير نادي القادسية من خلال مقطع الفيديو الذي نشره، إذ إن مصيره مازال معلقا حتى الآن مع إدارة النادي، وينتهي عقد اللاعب مع نادي القادسية نهاية العام 2018، ويعتبر إلتون جوزيه من اللاعبين المؤثرين في الساحة الرياضية، ويرتبط بعلاقات قوية مع العديد من الأندية التي لعب فيها كالنصر والفتح وأخيرا القادسية.


وعلى الجانب الآخر، رد رئيس نادي القادسية مساعد الزامل على تغريدة إلتون عبر حسابه الشخصي بتغريدة كتب فيها: «أنت ولدنا»، مؤكدا أن إدارة نادي القادسية متمسكة باللاعب وأنها لا تنوي التفريط بالمحترف البرازيلي، وستحسم مصيره خلال الأيام القليلة القادمة.

وكشفت مصادر مقربة من البيت القدساوي أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية البلغاري إيفايلو بيتيفا لا يرغب في التفريط باللاعب إلتون، خصوصاً في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها مع الفريق.