نعيم تميم الحكيم (جدة) مسعد العضياني (الرياض)
سيكون مدرب النصر البرتغالي هيلدر كريستافو مجبراً على إبعاد أحد الأجانب الـ8 من التشكيلة الأساسية لمباراة فريقه أمام الهلال غداً السبت على ملعب جامعة الملك سعود في الرياض ضمن الجولة الـ 12 لدوري المحترفين.

وسيحتفظ هيلدر بأحد الأجانب الـ8 على دكة البدلاء، بعد أن أصبحت مشاركة المدافع عمر هوساوي شبه مستحيلة لعدم تعافيه من الإصابة التي لحقت به في مباراة المنتخب السعودي أمام الأردن خلال فترة التوقف الأخيرة بأيام الفيفا.

وسيضطر هيلدر للزج بثنائي الدفاع البيروفي كرستيان راموس والبرازيلي برونو أوفيني والاحتفاظ بالمهاجم عبدالرزاق حمدالله أو نورالدين امرابط على الدكة، أو التضحية بأحد المدافعين وإشراك إبراهيم غالب في مركز قلب الدفاع، وقد يشارك المدافعان وحمدالله على أن يدفع بالحارس وليد عبدالله بديلاً للحارس الأسترالي براد جونز.

ومن المنتظر أن يضع البرتغالي ملامح خطته النهائية لمباراة الهلال في مران اليوم، بعد أن استعاد سلطان الغنام والبرازيلي بتروس الموقوفان عن مباراة الوحدة الأخيرة، بجانب عبدالعزيز الجبرين والمغربي نورالدين امرابط المصابين.

وسيحتفظ هيلدر بالمهاجم السهلاوي الذي عاد للتدريبات عقب تعافيه من الإصابة؛ إذ يعتبر السهلاوي ورقة رابحة أمام الهلال لتخصصه في هز شباكهم.

من جهة أخرى، لايزال النصراويون ينتظرون رد المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم على العرض المالي، وستسارع الإدارة بالتعاقد مع بديل في حال قدم اعتذاره عن تدريب الفريق؛ إذ تملك موافقات لعدد من المدربين المميزين ليقود أحدهم الفريق فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي.

وكان الفريق واصل تدريباته الصباحية والمسائية، بدأت بالتمارين اللياقية المتنوعة والجوانب التكتيكية.