ناظر
ناظر
-A +A
محمد النعمي (جدة)meiss20@
زف رئيس نادي الاتحاد المهندس لؤي هشام ناظر للجماهير الاتحادية بشرى توقيع عقد الرعاية مع المنصة التجارية الإلكترونية «نون».

وقال ناظر:"يسعدني أن أزف إلى جمهور نادينا العريق خبر توقيع عقد الرعاية الأكبر في تاريخ الاتحاد مع منصة «نون» لتصبح راعياً رئيسياً في المرحلة القادمة، مثمناً الدعم الكبير والمتواصل الذي وجدناه في الاتحاد من رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ لإتمام هذا العقد.


وتوجه ناظر بالشكر لإدارة نواف المقيرن السابقة على جهودها في الاتفاق مع شركة نون لرعاية نادي الاتحاد، قبل أن يخص جماهير نادي الاتحاد بالشكر كونها كانت الحافز الأول والرئيسي لهذه الرعاية وغيرها من الرعايات السابقة والتالية، بوقوفهم مع ناديهم ودعمه بالحضور والتفاعل، مؤكداً مواصلة العمل من قبل إدارة النادي لتحقيق تطلعات كافة محبيه.

وختم ناظر حديثه بشكر الراعي الجديد منصة «نون» الشركة الكبرى في التجارة الإلكترونية والتي تأتي كواحدة من مشاريع صندوق الاستثمارات العامة، على ثقته في نادي الاتحاد العريق صاحب الجماهيرية الأولى الفاعلة، والسجل البطولي الحافل الذي وضعه بين أهم الأندية على مستوى الشرق الأوسط بإنجازاته القارية والمحلية وحضوره على مستوى كأس العالم للأندية.