عبدالعزيز المشيطي (القريات)
رعى مدير تعليم القريات الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي، وبحضور المساعد للشؤون المدرسية محمد بن ثابت الزايدي، والمساعد للشؤون التعليمية المكلف مشعل بن محمد الحواس، اختتام برنامج التخطيط الاستراتيجي بمنهجية بطاقة الأداء المتوازن، والذي عُقد بتعليم القريات على مدى أسبوعين بقيادة المستشار التدريبي الدكتور سعيد أحمد عسيري، الذي أكد على اكتمال الجانبين النظري والتطبيقي للبرنامج، وحث على عقد الورش التشاورية والتدريبية للبرنامج خلال الأيام القادمة.

وقد ألقى الدكتور الثبيتي كلمة بمناسبة ختام البرنامج، أكد فيها على أهمية الإتقان في الأداء والدور المطلوب من خبراء التخطيط بهذه المنهجية المتطورة بطاقة الأداء المتوازن، والذي سيعود بالنفع والتأثير الكبير على جودة الأداء بتعليم القريات، متمنياً التوفيق والسداد للجميع.

بعد ذلك، كرَّم مدير التعليم المشاركين والمنظمين للبرنامج، كما كرَّم الدكتور الثبيتي المستشار المدرب الدكتور سعيد عسيري، وحسين محمد القرني، فيما كرَّمت المشاركات مساعدة مدير التخطيط والتطوير سارة متروك الشراري.

من جانبه، أوضح الدكتور سالم رشيد الفريجي مدير التخطيط والتطوير، أن فريق خبراء التخطيط الاستراتيجي بالإدارة سيعمل وفق منهجية متطورة لتحقيق الأهداف المرجوة والتي عقد مثل هذا البرنامج من أجلها.