وليد سعيد (جدة) ، أحمد الداموك (جدة)
استطاعت إدارة النادي الأهلي الظفر بخدمات هداف دوري الأمير محمد بن سلمان ونادي جدة المهاجم عثمان الحاج الملقب بـ«الرنقي»، بعد المستويات الكبيرة التي قدمها اللاعب مع فريقه الحالي جدة، إذ وافق ناديه على انتقاله لصالح الأهلي الذي قدم عرضا رسميا لضم اللاعب مقابل مليون ريال، تشمل حصة النادي واللاعب، كون اللاعب وقع عقداً لمدة عام مع نادي جدة.

يذكر أن الحاج برز مؤخراً وبالتحديد مع منتخب جدة بطل البطولة الرمضانية الماضية التي نظمتها هيئة الرياضة بجدة، وهو أحد مواليد السعودية، وهو ما دفع الأهلي للاستعانة بخدماته والاستفادة من قرار السماح للاعبين المواليد بتمثيل الأندية السعودية اعتبارا من هذا العام.

وعلى صعيد آخر، أكد مصدر خاص لـ«عكاظ» عزم إدارة الكرة في النادي الأهلي الشروع في معاقبة مهاجم النادي مهند عسيري بالحسم مالياً من مرتبه الشهري بنسبة تصل لـ20% على خلفية تصريحاته الأخيرة في أعقاب التعادل إيجابياً مع فريق وفاق سطيف الجزائري ضمن بطولة كأس زايد للأندية العربية.

واعتبرت إدارة الكرة حديث اللاعب مهند عسيري خروجاً عن النص يقتضي العقوبة المالية حسب اللائحة الداخلية للنادي. ونفى المصدر نية الإدارة الأهلاوية إعادة اللاعب للتدريب الانفرادي وإبعاده عن تمثيل صفوف الفريق الأول في المباريات القادمة، مؤكداً أن العقوبة لن تتجاوز الحسم المالي، والسماح للاعب بالمشاركة في التدريبات، ولعب المباريات الرسمية متى ما احتاجه المدرب.