-A +A
عكاظ (سكاكا)
رحب نائب أمير منطقة الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز بالزيارة الميمونة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى منطقة الجوف ليلتقي بأبنائه في جوف المحبة.

وقال في تصريح: إن الزيارة التاريخية لسيدي خادم الحرمين الشريفين لمنطقة الجوف تؤكد حرصه على تفقد أحوال المواطنين في شتى مناطق بلادنا الغالية، والالتقاء بشعبه الوفي الذي يؤكد يومًا بعد يوم حبه وولاءه لقيادته ووطنه.


وأكد الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز أن منطقة الجوف شهدت -كغيرها من باقي مناطق المملكة- نهضة تنموية واقتصادية شاملة، فهي تعد سلة غذاء المملكة، وقد نالت نصيبها من المشروعات التي وفرتها الدولة ، وها هي اليوم تحظى بزيارة كريمة من قائد التنمية في بلادنا الحبيبة، حيث ستشهد منطقة الجوف خلال الزيارة الميمونة تأسيس وتدشين العديد من المشروعات التي ستسهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة في مجالات عدة، ودعم اقتصاد المملكة .

ولفت نائب أمير الجوف النظر إلى أن المملكة شهدت قفزات متسارعة في مجالات التنمية والاستثمار والتعليم والصحة والاقتصاد وبناء الإنسان، وجاءت رؤية 2030 التي يقودها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ، لتؤكد مواصلة بناء اقتصاد قوي، وجلب موارد متعددة الخيارات، وتفتح آفاقًا واسعة أمام أبناء وطننا العزيز وبناته .

ودعا الله -جل في علاه- أن يحفظ هذه البلاد المباركة، ويديم عليها الأمن والأمان في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.