-A +A
عكاظ (سكاكا)
رحب أمير منطقة الجوف الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ، باسمه ونيابة عن أهالي منطقة الجوف كافة بالمقدم الميمون لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى منطقة الجوف.

وقال :"هذه الزيارة المباركة تأتي ضمن زيارات خادم الحرمين الشريفين التفقدية لمناطق المملكة للالتقاء بأبنائه"، عادّها نقطة تحول في مسيرة منطقة الجوف بما تحمله من بشائر خير للمنطقة، لاسيما وقد حظيت -كغيرها من باقي مناطق المملكة- بالدعم والرعاية والاهتمام ولله الحمد، حيث سيؤسس ويدشن عددًا من المشاريع التنموية في مختلف القطاعات، وهو ما سينعكس على أهالي المنطقة وساكنيها ونهضتها.


وأوضح الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز أن جولة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في مختلف مناطق المملكة، وتواجده بين أبنائه في كل هذه المناطق، يؤكد حرصه على متابعته شؤون المواطنين كافة، وتفقد أحوالهم، مشيرًا إلى حكمة قيادة المملكة وحنكتها؛ مما يجعل من مسيرة التنمية أولوية لا تقبل التراجع، وتتحلى على الدوام بالطموح والاستمرارية ومواكبة كل جديد في جميع الشؤون، لافتًا الانتباه إلى رؤية المملكة 2030 بوصفها قفزة تنموية يسعى الجميع بجدية في مختلف القطاعات إلى تحقيق أهدافها.

ودعا أمير الجوف المولى القدير أن يحفظ الوطن وأمنه ورخاءه، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، ويديمهما ذخرًا للوطن والمواطنين.