-A +A
سامي المغامسي (المدينة المنورة) sami4086@

تستأنف مباريات دوري الدرجة الأولى لكرة السلة للجولة (6) اليوم (الثلاثاء)، حيث تقام مباراتان، تجمع الأولى «الترجي» الذي يحتل المركز الأخير مع «الصفا» الذي يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، ويقود اللقاء شعيل السبيعي وفؤاد الدقيل وفيصل الهزاع.

وتجمع المباراة الثانية «مضر» الذي يحتل المركز الأخير مع «الخويلدية» الذي يحتل المركز الرابع في المجموعة الثانية، ويقود اللقاء يوسف الساير وعابد المسلم ومنصور الصباطي.

ويقام لقاء يوم (الأربعاء) يجمع الطرف الذي يحتل المركز الخامس مع «هجر» متصدر المجموعة الأولى، ويقود اللقاء سعود الزويد وخالد البرقان وعويد العنزي.

كما يقام لقاء يوم (الجمعة) يجمع الهداية الذي يحتل المركز الخامس، مع «أبها» ثالث المجموعة الثانية، ويقود اللقاء عبدالله الأدماوي وعادل السالك وعبدالله الحجيلي.

وتقام مباراتان يوم (السبت)، إذ يلتقي في المواجهة الأولى فريق «الشروق» الثاني في المجموعة الثانية، مع «الخليج» الأول، ويقود اللقاء محمد الناغي وفيصل بن حسين وخالد البشير. فيما يلتقي «النور» الثاني في المجموعة الأولى مع «العربي» الرابع، ويقود اللقاء ماهر منشي وجمعان الغامدي ووليد هوساوي.