عدد من منسوبي التعليم للاطمئنان على صحة قائد المدرسة في المستشفى. (عكاظ)
عدد من منسوبي التعليم للاطمئنان على صحة قائد المدرسة في المستشفى. (عكاظ)




السكين المستخدم في الجريمة. (عكاظ)
السكين المستخدم في الجريمة. (عكاظ)
-A +A
سامي المغامسي sami4086@، عبدالهادي الصويان sawaian@ (المدينة المنورة)
في وقت أوقفت الجهات المختصة في المدينة المنورة، أمس (الإثنين)، طالب ثانوية طعن قائد مدرسته، بسكين وقت «الفسحة»، أكدت المصادر لـ «عكاظ» أن الخلاف دار بعدما طلب قائد المدرسة من الطالب إحضار ولي أمره، نظرا إلى تكرار تغيبه، إلا أن الطالب أحضر سكينا، واستغل انشغال القائد بمتابعة أمور الفسحة، ليباغته بطعنة غادرة، ليستقر السكين في كتفه.

وسارع المعلمون بنقل قائد ثانوية هشام بن العاص بحي وعيرة بالمدينة المنورة سلطان معلا المطيري، إلى مستشفى خاص لإسعافه، ليتم على الفور إخضاعه لعملية جراحية استغرقت 4 ساعات، حسبما أكد المتحدث باسم تعليم المدينة المنورة، عمر بن طاهر البرناوي، مبينا أنه تم استخراج السكين من كتفه، وأنه خرج من غرفة العمليات ولايزال تحت الملاحظة الطبية، إلا أن حالته تعد مستقرة، وهو أيضا ما أكدته لـ «عكاظ» مصادر طبية في المستشفى.


وأوضح برناوي أن وزير التعليم ونائبه تابعا الحادثة، فيما زار مدير التعليم بالمدينة المنورة ناصر العبدالكريم، قائد المدرسة المصاب، للاطمئنان على صحته.

وأضاف أن الجهات الأمنية المختصة باشرت الحادثة وتم التحفظ على الطالب، كما كلف مدير التعليم إدارتي التوجيه والإرشاد والقضايا، للتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات النظامية.