-A +A
"عكاظ" (عرعر)

نوه أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز بمضامين خطاب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ أمام مجلس الشورى اليوم، أثناء افتتاحه أعمال السنة الثالثة من الدورة السابعة للمجلس.

وأوضح أمير منطقة الحدود الشمالية أن خطاب خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- تميّز بشموليته، وعمقه، واهتمامه بالمجتمع السعودي، وأكد على النهج الراسخ للمملكة وتمسكها بالشريعة الإسلامية عملاً ومنهجًا ، ومن ذلك نشر الوسطية والاعتدال والتسامح.

وأشاد أمير منطقة الحدود الشمالية في المضامين الضافية في الشمولية والنهج الثابت للمملكة والثقة العالية في مواجهة تحديات القضايا السياسية والاقتصادية على المستويين الداخلي والخارجي.

وأضاف أمير منطقة الحدود الشمالية : أن خادم الحرمين الشريفين أوضح في كلمته أن المواطن السعودي هو المحرك للتنمية وأداتها الفاعلة، وأن شباب وفتيات الوطن هم عماد المستقبل لمواصلة البناء والعطاء مع التأكيد على دور المرأة السعودية وأنها شريك في ذلك ولها كافة الحقوق.

وسأل الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في ختام تصريحه الله - عزّ وجلّ - أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، و ولي عهده الأمين - حفظهما الله -، وأن يحفظ بلادنا من كل سوء .