«عكاظ» (الرياض)
أعلنت وزارة الدفاع توفر وظائف مدنيّة شاغرة بكلية الملك عبدالعزيز الحربية وترغب إشغالها بالمسابقة، وعلى الراغبين بالتقدم الاطلاع على الشروط الموضحة أمام كل وظيفة على الرابط التالي (https://www.mod.gov.sa/MediaCenter/elan/Pages/30.aspx).

وأوضحت أنه يشترط للمتقدم على الوظائف أن يكون حسن السيرة والسلوك، حاصلاً على المؤهلات المطلوبة والشروط لكل وظيفة حسب ما هو موضح على الموقع الإلكتروني، غير محكوم عليه بحد شرعي، أو بالقصاص، أو بعقوبة السجن لمدة تزيد على سنة أو بالإدانة والعقوبة في أي من الجرائم الآتية: (الرشوة، التزوير، الاختلاس، تهريب المخدرات أو المسكرات أو ترويجها أو المتاجرة فيها، أو محكوم عليه ومضت سنة على الأقل على إنتهاء تنفيذ العقوبة أو الإعفاء منها).

ودعت من تتوفر لديه الشروط إرفاق كامل الأوراق المطلوبة: (المؤهل العلمي، الهوية الوطنية، السيرة الذاتية، بيان خدمات مصدق للوظائف التي تتطلب ذلك) مع تعبئة النموذج المرفق وإرسالها على البريد الإلكتروني: b.omeria@kama.edu.sa، علماً أن التقديم على الوظائف يبدأ من اليوم الأحد 1440/3/10 حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 1440/3/13.

وللاطلاع على نموذج التقديم ومعرفة تفاصيل الوظائف الشاغرة وشروطها، زيارة الرابط الإلكتروني (https://www.mod.gov.sa/MediaCenter/elan/Pages/30.aspx).