جانب من تدريبات المنتخب.
جانب من تدريبات المنتخب.
-A +A
صالح الحربي (جدة) saleh_a_alharbi@
يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة القدم مساء اليوم (الجمعة) لقاء وديا أمام منتخب اليمن على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام الساعة 7:30 مساء، ويقود اللقاء طاقم تحكيمي أردني (حكم الساحة أحمد يعقوب، ويساعده محمود ظاهر، وعبدالرحمن عقل، ومراد الزواهرة حكما رابعا).

ويأتي اللقاء ضمن اللقاءات الاستعدادية للمنتخبين لخوض غمار نهائيات كأس أمم آسيا 2019، التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في شهر يناير القادم. ويدخل المنتخب الوطني هذا اللقاء في إطار مرحلته الاستعدادية الثالثة التي تنقسم لفترتين، الأولى التي ستختتم بلقاء الليلة، والثانية التي ستقام في مملكة الأردن الهاشمية التي سيخوض فيها الأخضر لقاء ودياً أمام منتخب الأردن الثلاثاء 20 نوفمبر على ملعب الملك عبدالله الثاني بالعاصمة الأردنية عمان.


فيما يدخل منتخب اليمن هذا اللقاء بجهاز فني جديد يقوده المدرب السلوفاكي جان كوسيان، الذي تأهل لكأس أمم آسيا بعد أن حل ثانياً في مجموعته بفوزين و4 تعادلات ودون خسارة، ويطمح لتحقيق إنجاز من خلال التأهل عن المجموعة الرابعة التي حل فيها، وتضم: إيران والعراق وفيتنام. وسيخوض منتخب اليمن لقاء ودياً آخر مع منتخب الإمارات الثلاثاء القادم.