-A +A
«عكاظ» (الخرج)
استضافت شركة المراعي في مرافقها بالخرج أكثر من 80 محللاً وخبيراً ومديراً مالياً في «يوم المستثمر» السنوي والذي تقيمه الشركة للمرة العاشرة على التوالي.

وزار المديرون الماليون الذين جاؤوا من مؤسسات وبنوك مالية محلية وإقليمية وعالمية عريقة، مزرعة الحمراء ووحدة المعالجة المركزية الثانية ووحدة المعالجة المركزية الثالثة، واطلعوا على حجم ونوعية العناية الفائقة التي توليها الشركة لقطيع أبقارها إن على مستوى نوعية التغذية أو البيئة الداخلية والخارجية المصممة خصيصاً لاحتواء هذا النوع من الأبقار. كما اطلعوا على أحدث التقنيات العالمية التي تعتمدها الشركة في عمليات التصنيع الغذائي في مصانعها.


وقال الرئيس التنفيذي للمالية بالشركة بول جاي إن هذا اليوم السنوي يعبر عن التزام الشركة عبر عقد كامل بتعزيز العلاقة مع المستثمرين المحليين والدوليين ما جعلها رائدة في هذا المجال في المنطقة، وأضاف أن المراعي واحدة من الشركات الكبيرة المدرجة في سوق الأسهم السعودي (تداول)، وستظل ملتزمة على الدوام بدعم العلاقة مع مستثمريها وتطويرها.

يذكر أن شركة المراعي التي تأسست عام 1977 تعد أكبر شركة ألبان متكاملة رأسياً في العالم، وتم إدراجها مساهمة عامة في سوق الأسهم السعودية في العام 2005، وتصدر منتجاتها إلى دول الخليج وبعض الدول العربي عبر أسطول نقل يعد الأكبر في الشرق الأوسط.