عكاظ (المدينة المنورة)
فازت وزارة التجارة والاستثمار ممثلة بفرع المدينة المنورة بجائزتين ذهبية وفضية في حفل تكريم الفائزين بجائزة المدينة المنورة للأداء الحكومي المتميز في دورتها الخامسة.

وحققت الوزارة ممثلة بفرع المدينة المنورة الجائزة الذهبية في فرع التميز الرابع في توظيف وخدمة ذوي الاحتياجات الخاصة، كما حققت الجائزة الفضية في فرع التميز الأول في تحقيق رضا المستفيدين، في الحفل الذي أقيم في مركز الملك سلمان للمؤتمرات، تحت رعاية أمير منطقة المدينة المنورة الأمير فيصل بن سلمان، رئيس مجلس أمناء الجائزة، وبحضور نائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل.

وأعرب مدير فرع الوزارة بالمدينة المنورة عبدالرحمن شكر، عن سعادته بهذه الجوائز المهمة التي تعنى بنشر ودعم ثقافة التميز المؤسسي، إذ تأتي تتويجاً للجهود التي تقوم بها الوزارة لتوفير بيئة عملية مناسبة وتقديم خدمات مميزة لذوي الاحتياجات الخاصة، وكذلك للارتقاء بالخدمات التي تقدمها للمستفيدين.

وبين أن فرع وزارة التجارة والاستثمار في المدينة المنورة سبق وأن حصل في الدورة الرابعة للجائزة على الجائزة الذهبية في رضا المستفيدين، والجائزة الفضية في خدمه ذوي الاحتياجات الخاصة، كما حصل في الدورة الثالثة على الجائزة الذهبية في رضا المستفيدين، والجائزة البرونزية في خدمه ذوي الاحتياجات الخاصة، فيما حصد في الدورة الثانية الجائزة الفضية في رضا المستفيدين.