-A +A
«عكاظ» (النشر الالكتروني)
أجرى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية اليوم (الثلاثاء) إتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي.

واطلع الرئيس هادي خلال الاتصال على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة المليشيا الحوثية الانقلابية الموالية لإيران.


وأشاد رئيس الجمهورية بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة وإنهاء الحالة الانقلابية، وتخليص الوطن والمواطن من المعاناة التي تسببت بها مليشيا الانقلاب.

وأكد رئيس الجمهورية على قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على المليشيات الحوثية التي تعيش الآن أسوأ لحظاتها، نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب صمود واستبسال أبناء الشعب اليمني وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم وطننا وشعبنا بالأمن والسلام والاستقرار المنشود، مترحماً على أرواح الشهداء ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه، أعرب محافظ اب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي عن شكره وتقديره للرئيس هادي على متابعته الدائمة لأوضاع المحافظة، واهتمامه الكبير بتحريرها وتلمس احتيجاتها، مطلعاً رئيس الجمهورية على التطورات التي تشهدها الجبهات العسكرية التي حققت تقدماً كبيراً في مختلف الجبهات.