الصفيان ومسؤولو التعليم مع الفائزين بالجائزة. (عكاظ)
الصفيان ومسؤولو التعليم مع الفائزين بالجائزة. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام)okazdammam1 @
كرم محافظ القطيف خالد بن عبدالعزيز الصفيان الفائزين بجوائز مسابقة الحاج عبدالله المطرود (رحمه الله) للمبادرات في دورتها الثالثة، أمس الإثنين، وذلك بقاعة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود الوطنية بالقديح، بحضور مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم بن عبدالله العليط، ورئيس مجلس الإدارة بشركة عبدالله وإبراهيم ابني سلمان المطرود، عبدالرؤوف بن عبد الله المطرود، ورؤساء ومديري الإدارات الحكومية والاجتماعية والمشرفين التربويين وقادة المدارس والتربويين والإعلاميين.

وأشار مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف إلى 3 دلالات لهذه المسابقة، أولاها تحقيق أبنائنا وبناتنا الطلاب والطالبات مستويات متقدمة من الإنجازات ومراكز التفوق في مختلف المنافسات والمحافل الوطنية والدولية، مؤكدا أن تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ستتم على أيدي هؤلاء الطلبة المتفوقين.


وفي الدلالة الثانية، سلط العليط الضوء على جهود المشرفين التربويين وقادة المدارس والمعلمين، الذي أدوا رسالتهم، والتزموا بواجباتها، وصنعوا مناخات هذه الإنجازات.

ونوه عبد الكريم العليط في الدلالة الثالثة بجسور الشراكات المجتمعية، التي شكلت مسابقة المطرود عنوانا لها، داعيا إلى عقد مزيد من الشراكات بين القطاعين الخاص والعام، خاصا القطاع التعليمي بذلك.