«عكاظ» (النشر الإلكتروني)
أكد رئيس نادي الاتحاد نواف المقيرن أنه من الواجب على الجميع دعم ناديه في مهمته الوطنية في مواجهة السوبر السعودي المصري على كأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز.

وقال المقيرن عبر حسابه في «تويتر» اليوم (الاثنين): «مصلحة الكرة السعودية فوق أي اعتبار، رئيس الأهلي يقر في تغريدته بتعارض المباراة مع نهائي كأس الملك سلمان لمباراة السوبر السعودي المصري ويطلب تقديمها لمصلحة ناديه، فيما ينكر على الاتحاد طلب التأجيل لمصلحة الكرة السعودية».

وأضاف: «الاتحاد بكل عراقته وهيبته وإنجازاته الخارجية التي تفوق بها على الجميع، وشرف فيها الرياضة السعودية خير تشريف في البطولات العربية والآسيوية والعالمية، الواجب على الجميع دعمه في مهمته الوطنية للعودة بكأس الملك سلمان السوبر السعودي المصري، وليس كما يحاول البعض وضع العراقيل!».

وكان رئيس النادي الأهلي ماجد النفيعي قال عبر حسابه في «تويتر»: «إن تأجيل مباراتنا مع شقيقنا الاتحاد -إن حصل- قرار غير موفق وسيضر بعدالة المسابقة، علماً أن تقديم المباراة يوما أو يومين كافٍ لحل تعارضها مع مباراة السوبر، أتمنى أن ينتبه مسؤلو لجنة المسابقات إن حال جدول المباريات وتداخل البطولات فيه ما يكفيه».