-A +A
سامي المغامسي (القاهرة) sami4086@

يواجه المنتخب السعودي الأول لكرة السلة اليوم (الاثنين)، منتخب مصر مستضيف البطولة العربية للمنتخبات الـ«23» في آخر مبارياته في الدور التمهيدي عند الساعة 8:00 بتوقيت المملكة مساء على صالة استاد القاهرة.

ويسبق لقاء منتخبنا لقاء يجمع منتخبي الجزائر والبحرين عند الساعة 6:00 بتوقيت المملكة، وستحدد مباريات اليوم ترتيب الفرق.

وكان الأخضر ضمن التأهل لدور نصف النهائي، وفوزه اليوم يضعه ثالث الترتيب، إذ يواجه صاحب المركز الثاني (الفائز من مواجهة الجزائر والبحرين)، فيما خسارته تضعه في المركز الرابع في مواجهة مصر مرة أخرى في الدور نصف النهائي.

وأجرى منتخب أخضر السلة أمس (الأحد) حصة تدريبية خفيفة لتفكيك العضلات، وفضل المدرب علي السنحاني عدم إجهاد اللاعبين، خصوصا أنه ينتظرهم غداً لقاء قوى يحتاج إلى جهد بدني أمام مصر.

ومن جانب آخر، وصل رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أمس إلى القاهرة لحضور ومتابعة البطولة، واطمأن على صحة نجم المنتخب مرزوق المولد الذي دخل أحد مستشفيات القاهرة بعد نهاية مباراة الإمارات، بعد ارتفاع درجة حرارته وتعرضه لوعكة صحية، وخرج بعد ساعات من دخوله بعد إجراء الإسعافات الأولية، إذ رافقه إداري الفريق ناجي الصقر وطبيب المنتخب سليم الحبيب

من جانب آخر، عقد رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة عبدالرحمن المسعد أمس اجتماعا مع الجهاز الإداري والفني ولاعبي المنتخب الأول لكرة السلة، وحثهم على الظهور المشرف ومضاعفة الجهد في المباريات الثلاث المتبقية في البطولة.