-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تنطلق فعاليات أكبر معرض سعودي دولي متخصص في قطاع الأغذية «فوديكس السعودية 2018» اليوم «الإثنين» في مركز جدة للمنتديات والفعاليات، ويفتتح الأمير عبدالعزيز بن نواف بن عبدالعزيز، بمشاركة أكثر من 500 علامة عالمية من 52 دولة تشمل أحدث المنتجات من الأغذية.

وقالت مديرة التسويق لمعرض «فوديكس» رؤى الحازمي: يتضمن المعرض برنامجاً متخصصاً لاجتماعات الأعمال ويهدف إلى عقد اجتماعات المشترين ورجال الأعمال والمديرين مع العارضين ويمكّن البرنامج أصحاب القرار والمديرين من ترتيب جدول لعقد اجتماعاتهم داخل المعرض ويتم ذلك بحجز موعد للاجتماعات بمن يهمهم من قائمة العارضين. مؤكدة أنها خدمة مجانية من «فوديكس» لتوفير أفضل الطرق للموردين من الشركات الدولية والمحلية.


وأشارت إلى أن مركز التدريب بالهيئة السعودية للمقاييس والمواصفات والجودة يقيم ورش عمل متخصصة للعاملين في قطاع الأغذية ضمن فعاليات معرض فوديكس السعودية ويحصل الحاضرون على شهادات صادرة عن الهيئة السعودية للمقاييس والمواصفات والجودة. وأضافت: تهدف الورشة الى رفع مستوى الوعي بتطبيقات التقييس والجودة ودورهما في المجالات المختلفة. ونقل المعرفة ومواكبة المستجدات على المستوى النظري والتطبيقي في نشاطات المواصفات والمعايرة والجودة والتعاون وتبادل الخبرات في مجالات التدريب المتخصص مع المؤسسات المميزة المحلية والدولية، وكذلك تزويد المستفيدين بالخدمات الاستشارية والدراسات التطويرية في مجال التدريب.

وأشار إلى أن معرض «فوديكس» يمثل منصة تجارية مميزة للعارضين من مختلف دول العالم، إذ يتنافسون على اقتناص فرصتهم في أكبر سوق غذائية بمنطقة الخليج والشرق الأوسط، وتمتاز المملكة بقدرة اقتصادية واستهلاكية هائلة، كما يتمتع سوقها بمرونة وجاذبية رائعة، إذ تضم شرائح متنوعة من المستهلكين.